Modern technology gives us many things.

مكتب المنظمة بإقليم تارودانت في حلة جديدة

804

عقد مكتب فرع المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح بإقليم تارودانت يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 الجمع العام لتجديد المكتب  الفرعي. وذلك بمقره المتواجد بأولاد برحيل . وخلال هذا الجمع تم مناقشة عمل المكتب منذ تأسيسه  بما في ذلك الأنشطة التي تم تنظيمها والإكراهات التي واجهها وعمله من أجل تنظيم وتأطير وتقوية مجالات الدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح بإقليم تارودانت .

وعرض المكتب المسير المنتهية ولايته تقريريه الأدبي والمالي، وعقب ذلك قدم هذا الأخير استقالته،وتم بالإجماع إبراء ذمة المكتب السابق ليُفتح الباب أمام استقبال الترشيحات حيث قدم السيد سعيد الشرقاوي   ترشيحه منفردا في ظل توافق باقي الأعضاء، الذين صوتوا عليه بالإجماع رئيسا .
وبعد المشاورات، ووفق ما ينص عليه القانون الأساسي ، قدم الرئيس الجديد لائحته المقترحة لتشكيلة المكتب الجديد، التي تمت الموافقة عليها بالإجماع من طرف الحاضرين، ليكون المكتب المسير الذي سيقود تسيير مكتب المنظمة بإقليم تارودانت على الشكل التالي:

الرئيس:  سعيد الشرقاوي
نائب الرئيس: محمد بنشبو
كاتب الفرع : عبد العزيز أزداغ
أمين المال: ابراهيم صالح
نائب أمين المال: سمير فاروقي

وبعد أن حظيت هذه التشكيلة بموافقة الجميع تقدم السيد الرئيس بالشكر الجزيل لكل من لبى الدعوة لحضور هذا اللقاء المبارك كما شكر السلطات المحلية  الذين وفروا كل الامكانات من اجل انجاح هذا الجمع.
وفي الأخير أختتم الاجتماع برفع برقية ولاء وإخلاص إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.