مكتب المنظمة الدولية للدبلموماسية الموازية والإعلام بإسبانيا يكرم محمد أمين الصروخ
نظم مكتب المنظمة الدولية للدبلموماسية الموازية والإعلام بمدينة فلانسيا الإسبانية تحت إشراف السيد سعيد نسلاس, حفل تكريم السيد محمد أمين الصروخ صاحب الابتسامة الجميلة، المعروف ، اعترافا من المنظمة على المجهودات الجبارة و العمل الدؤوب التي كان يقوم به لخدمة أبناء وطنه في الخارج..
كما يعتبر رجل المواقف الصعبة الذي يحضى باحترام الجميع وذلك بخصاله الحميدة وأخلاقه العالية وهو المناضل النقابي الملتزم بقضايا الشغيلة أبناء الجالية وحل مشاكلهم و مساعدتهم وتقديم الحلول المناسبة لهم .
شخص يزخر بصفات نوعية.. حديثه دائما هي أفعاله وكمية مشروعاته التي يشهدها الواقع في أعماله الإجتماعية والوطنية. .
رجل بمعنى الكلمة لا يحب الأضواء.. لكنها الأضواء هي التي تبحث عنه..!! إنه بكل ما تحمله الكلمة رجل يحمل قلبا سليما.. وتقرأ هذه السلامة والأمانة في تصرفاته وابتساماته وتعاملاته.
هذه السلامة التي يفتقدها بعضنا حينما يقدم مصالحه وامتيازاته ضمن حساباته في مختلف تصرفاته..!!
سلامة القلب سمة واضحة على جبينه وهي أعظم ما يمتدح به الإنسان حيث ميز الله إبراهيم الخليل بها “إذ جاء ربه بقلب سليم“.
شخصية كريمة حيث لا يمكن أن تحصي احتفاءاته بالناس.. كل الناس دون استثناء.من أبناء جلدته من الجالية المغربية,,
فهذه الشخصية الفذة تعمل بروح إنسانية وطنية ونضالية منذ عقود في مجال العمل النقابي للدفاع عن قضايا ومشاكل ومعاناة الطبقة العاملة خاصة أبناء الجالية المغربية المتواجدة بإسبانيا،
حفل التكريم حضره تلة من النضاليين في المجال الإعلامي والنقابي والإجتماعي

